فديوهات عنتيل البحيرة "من هو عنتيل البحيرة "

فديوهات عنتيل البحيرة من هو عنتيل البحيرة قصة عنتيل البحيرة حكاية عنتيل البحيرة فديوهات عنتيل البحيرة فضيحة عنتيل البحيرة 

عنتيل البحيرة "من هو عنتيل البحيرة "




على خطى فضيحة المحلة الكبرى، كشفت الصدفة فضيحة أخلاقية جديدة، لكن هذه المرة في محافظة البحيرة، بعد أن شرع الصبي في بيع خاصة بوالده مسجل عليها أفلام جنسية، قام بتصويرها مع بعض النساء أثناء ممارسة الرزيلة معهن بمقر مركز الشباب والأستوديو.
وبمجرد انتشار السيديهات بين الشباب فر "العنتيل" تاركا أسرته ومنزله، هربا من فتك أهالي القرية والسيدات التي قام بتصويرهن. 

عنتيل البحيرة "من هو عنتيل البحيرة "

البداية عندما قام "أ.م. ال " 47 سنة يعمل مديرا في مركز شباب قرية قلبشان في ايتاي البارود بتصوير سيدات كان يمارس معهن الرزيلة والدعارة داخل مركز شباب قلبشان مقابل 100 جنيه لكل سيدة يقوم بممارسة الجنس معها، وكان عنتيل البحيرة يصور السيدات التي كان يمارس معهن الجنس بكاميرا مندسة داخل الغرفة وله العديد من الفيديوهات، يحتفظ بها لنفسه ليرغم الساقطات بممارسة الجنس مرات أخرى بدون مقابل مادي تحت تهديد السي دي، الذي قام عنتيل المحلة بتصوير السيدات وهن عاريات أثناء ممارسة الجنس، حتى لا تطلب منه أي عاهرة أموالا مرة أخرى، وتكون الممارسة الجنسية بدون مقابل، وعن طريق الصدفة وقع في يد أحد شباب المركز سيدهات عنتيل البحيرة، وقام الشاب بنشر فيديوهات عنتيل البحيرة لأصدقائه، ومن ثم انتشرت فيديوهات وسيديهات عنتيل البحيرة في اليوتيوب تحت مسمي تحميل سيديهات عنتيل البحيرة.

كانت وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بالمديرية، بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إيتاي البارود، مفادها تداول مقاطع فيديو على إسطوانات مدمجة تحوى مشاهد جنسية لشخص وبعض النسوة حال قيامهم بممارسة الرزيلة.
وتوصلت التحريات إلى تحديد الشخص والنسوة الساقطات حال ممارستهن الرزيلة وهم كل من " أ.م. ال " 47 سنة مركز إيتاى البارود، " ر. ف.أ " 42 سنة، ربة منزل زوجة " م.أ.ع "، " غ.ع.ع " 33 سنة، ربه منزل زوجة " ه. ش. ق " وأنهم عقب إفتضاح أمرهن قام الأول بالهروب من محل إقامته وقيام زوجى المتهمتين بتطليقهن.
وتم تحرير المحضر 6181/2014 إداري مركز شرطة إيتاي البارود، وجار العرض على النيابة العامة، كلفت إدارة البحث الجنائى بضبط المتهمين.
وقال أحد أهالي القرية أن تلك الوقائع منذ عدة سنوات، مشيرا أن صاحب الواقعة متزوج من امرأتين، له ابنة من المفترض زفافها بعد ثلاثة أيام. 


ويقال ايضا


فجر أحد جيران المتهم "إبراهيم. م. ا، 37 عاما"، الشهير بـ "عنتيل البحيرة"، مدير مركز شباب قرية قليشان بالبحيرة، والذي قام بممارسة الرذيلة مع عدد من السيدات كن يترددن عليه داخل المركز، ويصورهن أثناء إقامته علاقات جنسية غير مشروعة معهن، مفاجآة من العيار الثقيل، وهي أن نجل المتهم هو الذي سرب مقاطع الفيديو المصورة لوالده عن طريق الخطأ، حيث طلب منه اثنان من شباب القرية بعض السيديهات لكونه يمتلك هو ووالده المتهم ستديو تصوير فوتوغرافي، وفوجئوا بمقاطع فيديو جنسية خاصة تجمع الرجل مع بعض النسوة وقاموا بالوشاية بها واتصلوا ببعض مراسلي المواقع الالكترونية والقنوات الفضائية لمساومتهم وبيع هذه السيديهات حتى وصلت معلومات إلى  مباحث مركز شرطة إيتاي البارود وحماية الآداب عن الواقعة. 
يذكر ان تحريات المباحث الجنائية بالبحيرة وضباط مباحث الآداب، برئاسة المقدم طلال أبو وافية، رئيس مباحث الآداب، وبإشراف اللواء دكتور أشرف عبد القادر، مدير إدارة البحث الجنائى، قد أكدت قيام المتهم بممارسة الرذيلة مع عدد من الساقطات داخل مركز شباب قرية قليشان بمقابل مادى 100 جنيه، وأنه كان يقوم بتصويرهن خلسة بكاميرا مثبتة أثناء ممارسة الرذيلة، كونه يمتلك استوديو تصوير وكوافير أمام بنك التنمية بالقرية، بهدف إرغامهن على ممارسة الرذيلة بعد ذلك بدون مقابل.
وأمرت على الفور نيابة مركز إيتاى البارود، على الفور بضبط وإحضار المتهم فى القضية رقم 6181 إدارى إيتاى البارود، وتوجيه تهمة الدعارة، والإضرار العمدى بمصلحة حكومية محل جهة عمله، وهى جناية يعاقب عليها القانون بالسجن المشدد.
كانت معلومات قد وردت لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن البحيرة، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إيتاى البارود مفادها تداول مقاطع فيديو على أسطوانات مدمجة تحوى مشاهد جنسية لشخص وبعض النسوة الساقطات حال قيامهن بممارسة الرذيلة.

للدخول للفديو العنتيل


هذه التدوينة قابلة للنسخ اذا اعجبتك قم بنسخ الرابط من تلك الروابط الثلاثة ولصقة بموقعك

URL: HTML link code: BB (forum) link code:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة | جميع محتويات المدونة لا تنتهك حقوق الملكية © 2014 مدونة ايام سودة